قوالب ووردبريس
أخر الأخبار

تحميل قالب ووردبريس WordPress Theme Maruthi V2.4

تحميل قالب ووردبريس WordPress Theme Maruthi Fitness

WordPress هو أكثر أنظمة إدارة المحتوى شيوعًا في العالم. حيث تصل نسبة المواقع المرفوعة علي ووردبريس أكثر من 40% من مواقع الويب. لذلك يوفر WordPress العديد من الميزات المتقدمة للمطورين ومالكي مواقع الويب وكذلك المستخدمين.

تحميل قالب ووردبريس لمركز اللياقة البدنية – WordPress Theme

ما هي قوالب الووردبريس؟

قوالب الوردبريس هي ثيمات مخصصة لموقع الويب الخاص بك حتي يظهر موقعك او متجرك للزائرين بشكل جذاب وسهل الاستخدام.

كيف تختار القالب؟

بالتأكيد عندما تفكر بإنشاء موقع على ووردبريس، يجب ان تستخدم قالب سريع ومتجاوب قالب ووردبريس مجانى موضوع المقال هو قالب متجاوب مع جميع المستعرضات ومحسن لمحركات البحث ويوفر العديد من الإضافات الهامه لموقعك لتحسين ظهوره للزائر.

قالب ووردبريس Maruthi، هو ثيم رائع لمركز الرياضة واللياقة البدنية. يأتي Maruthi في 3 عروض تجريبية رائعة وهي الافتراضي، والتمارين الرياضية، والرياضة. 

توفر لك جميع الأشكال الثلاثة للصفحات الرئيسية في قالب وورد بريس للرياضة WordPress Theme Maruthi Fitness تصميمًا رائعًا وشرائح منزلقة جذابة لعرض مراكز اللياقة البدنية والنوادي الرياضية والصالة الرياضية وغيرها من المواقع الموجهة للتمارين البدنية.

ميزات قالب وودربريس لمركز اللياقة WordPress Theme Maruthi Fitness

تحميل قالب ووردبريس WordPress Theme Maruthi V2.4
تحميل قالب ووردبريس WordPress Theme Maruthi V2.4 3
  • قالب ووردبريس سريع ومتوافق مع جميع المستعرضات.
  • تحسين محركات البحث.
  • تصميم احترافي بمظهر جذاب.
  • خطوط متعددة.
  • WooCommerce.
  • أدوات وإضافات لكافة المهام.
  • الرموز القصيرة.
  • Slider Revolution.
  • يدعم Akismet anti-spam.

تحميل قالب ووردبريسWordPress Theme Maruthi Fitness – Gym

توفر صفحة Maruthi الرئيسية الافتراضية آلة حاسبة لمؤشر كتلة الجسم. عندما تقوم بإدخال طولك بالسنتيمتر والوزن بالكيلوجرام، أيضاً يوجد في الصفحة الرئيسية وحدات مختلفة مثل حجز المواعيد، وجداول الأسعار، وملفات تعريف المدربين، وهيكل الرسوم والنماذج للتسجيل في الموقع، بجانب الاشتراك في الرسائل الإخبارية.

يقدم WordPress Theme Maruthi Fitness عددًا كبيراً من الصفحات مثل الحزم والبرامج والتسوق ومن نحن وصفحة الخدمات وصفحة اتصل بنا.

تحميل قالب ووردبريسWordPress Theme Maruthi Fitness – Gym

الصفحة الرئيسية للأيروبيكس جميلة لعرض أنشطة مركز اللياقة البدنية الخاص بك. تقديم قسم “نبذة عنا” والخدمات والأسئلة الشائعة وجدول الحصص، حيث يمكنك عرض برنامج الأسبوع بأكمله في لمحة. أيضاً يوفر القالب أقسام أخرى مثل النصائح الغذائية وشهادات العملاء وجداول الأسعار ونماذج المواعيد لإكمال الوظائف ذات الصلة بالأداء اليومي لموقع الويب المخصص للصالة الرياضية.

تحميل قالب ووردبريسWordPress Theme Maruthi Fitness – Sports

يقدم العرض التوضيحي لـ Sports Center مظهر رائع مع تأثير Parallax، حيث تنقسم الشاشة إلى جزأين، يعرض كل منهما سيناريو مختلفًا للرياضة مثل كرة القدم أو التزحلق على الجليد أو التنس. باستخدام استيراد العرض التوضيحي بنقرة واحدة، ستتمكن من تنزيل جميع المحتويات التجريبية واستخدامها كمحتوى خاص بك بعد إضافة شعارك وتخصيصه ليناسب متطلبات مركز الرياضة الخاص بك.

المكونات الإضافية في قالب وودربريس لمركز اللياقة WordPress Theme Maruthi Fitness

مستورد UNYSON ONE CLICK

يمكنك بسهولة استيراد محتوى العرض التوضيحي باستخدام برنامج استيراد Unyson One Click. فهو يوفر لك الوقت حيث لا تحتاج إلى إنشاء محتوى من البداية لموقعك. سيبدو موقعك تمامًا مثل صفحة العرض التوضيحي للموضوع.

كل ما عليك بعد استيراد الديمو للقالب سوى تخصيصه وتعديله ليناسب متطلباتك مثل إضافة شعارك والمحتوى الخاص بك.

WordPress Theme Maruthi Fitness – Kirki

Kirki هي مجموعة الأدوات النهائية لمطوري السمات باستخدام مُخصص WordPress. يتيح لك قالب ووردبريس Maruthi الاستفادة من ميزاته المتقدمة ومرونته. ببساطة عن طريق تجريد الكود، يمكنك بسهولة إضافة تكوينات لمشاريعك.

يساعدك على توفير الوقت ويمكنك إنشاء لوحات وأقسام لك. تخصيص وإضافة الحقول بسهولة. يساعدك على إنشاء CSS تلقائيًا من الحقول الخاصة بك.

WPBAKERY PAGEBUILDER

أداة إنشاء الصفحات بالسحب والإفلات لتصميم موقع الويب الخاص بك كمحترف! Visual Composer Ultimate Addon: يتضمن Visual Composer العناصر الإضافية المتميزة مثل مربعات الأيقونات، والنماذج المنبثقة، وصندوق المعلومات، والراية التفاعلية، والصندوق القابل للطي، وقائمة المعلومات والعداد.

برنامج DESIGNTHEMES CORE FEATURES PLUGIN

برنامج WordPress الإضافي البسيط المصمم لتنفيذ الميزات الأساسية في DesignThemes. تم دمج الإصدار 1.0 من هذا البرنامج المساعد في السمات بواسطة DesignThemes. هذا البرنامج المساعد هو مرجع لجميع الرموز القصيرة وأنواع المنشورات المخصصة بواسطة Designthemes. وهو متوافق مع ملحقات Visual Composer وواجهات برمجة تطبيقات الطرف الثالث.

سلايدر – Slider Revolution

يعد Slider Revolution مكونًا إضافيًا مبتكرًا وسريع الاستجابة لـ WordPress Slider يعرض المحتوى الخاص بك بطريقة جميلة. سواء كان شريط تمرير أو دائري أو مشهد بطولي أو حتى صفحة أمامية كاملة.

 تحميل قالب ووردبريس

نموذج الاتصال 7 – WordPress Theme Maruthi Fitness

يقــدم قالب ووردبريس Maruthi، نموذج الاتصال 7 الذي يمكنـــك من خـلاله تصميم العديد من النمــاذج مع عدد غير محدود من حقول صف الإدخـــــــــال في النموذج الخاص بك. يمكنك تصميم النماذج الخاصة بك والحد من البـــريد العشوائي وزيــادة التحويل.

WordPress Theme Maruthi Fitness – WooCommerce

WooCommerce هو مكون إضافي مجاني للتجارة الإلكترونية يسمح لك ببيع أي شيء. تم تصميم WooCommerce للتكامل بسلاسة مع WordPress، وهو حل التجارة الإلكترونية المفضل في العالم والذي يمنح مالكي المتاجر والمطورين تحكمًا كاملاً. سيمكنك البرنامج المساعد WooCommerce من البيع عبر الإنترنت وتلقي المدفوعات بعملات متعددة بمجرد تكوين موقعك.

تجديد الصور المصغرة

يتيح لك WordPress Theme Maruthi Fitness إعادة إنشاء الصور المصغرة لمرفقات الصور الخاصة بك. هذا مفيد بشكل خاص إذا قمت بتغيير أي من أبعاد الصورة المصغرة الخاصة بك. أو تم التغيير إلى موضوع جديد بأبعاد مختلفة لصورة المنشور المميزة. يمكنك إما إعادة إنشاء الصور المصغرة لجميع عمليات تحميل الصور ، أو عمليات تحميل الصور الفردية ، أو عمليات تحميل صور متعددة محددة.

Akismet anti-spam

يستخدم الملايين Akismet anti-spam لأن Akismet يوفر أفضل حماية من مرسلي البريد العشوائي. قم بحماية مدونتك من البريد العشوائي باستخدام Akismet الذي يحافظ على موقعك محميًا حتى أثناء نومك! من السهل أن تبدأ مع Akismet. ما عليك سوى تنشيط المكون الإضافي Akismet وإعداد مفتاح API الخاص بك في إعدادات Akismet.

الرموز القصيرة كثيرة في قالب ووردبريس اللياقة البدنية

يقدم قالب ووردبريس Maruthi عددًا كبيرًا من الرموز القصيرة لتكوين الوحدات النمطية الخاصة بك مثل علامات التبويب والأكورديون والأزرار وتلميحات الأدوات، والقوائم، و Carousel، والأعمدة، ومعلومات الاتصال، والرموز المختصرة للمحتوى، والمشاركات المخصصة، ومربعات الرموز، والصورة مع التسمية التوضيحية، وعداد الأرقام، وجدول التسعير، وشريط التقدم، وعلامات التبويب والمفاتيح، وغيرها الكثير.

الطباعة

مع أكثر من 600 خط من خطوط ويب من Google وأيقونات FontAwesome، يمكنك تعيين أي لون أو حجم في موقعك وتصميم صفحاتك كما تشاء. ستصبح مصممًا محترفًا عن طريق إضافة خطوط Google مع حقل الطباعة.

download WordPress template

يمكنك الان تحميل قالب ووردبريس النسخة المدفوعة مجاناً هدية لجميع زائرين

موقع سنتر تك – Cnter Tech

الأسئلة الشائعة


  1. ما هي أفضل قوالب ووردبريس؟

    قوالب ووردبريس متعددة وهناك الكثير منها لجميع التخصصات، فيجب الأختيار بين الأفضل حسب محتوي موقعك.


  2. كيف يمكنني أختيار قالب ووردبريس جيد؟

    يجب عند أختيارك قالب وورد بريس لموقعك مراعاة بعض الأمور بجانب المظهر الجيد، أن يكون القالب خالي من المشاكل البرمجية، سريع ومتجاوب مع جميع المستعرضات، صديق لمحركات البحث، يقدم تجربة مستخدم جيدة، يدعم Amp، متوافق مع نسخة ووردبريس حسب أصدارها.


  3. هل يوجد قوالب ووردبريس مجانية يمكنني البدء بها؟

    نعم تتيح ووردبريس مجموعة كبيرة من القوالب يمكنك أستخدامها والتعديل عليها، ولكن بعض القوالب المجانية لا تتيح لك كل الإضافات المطلوبة، ومنها قوالب لا تدعم غير لغة واحدة، لذلك اذارغبت بموقع احترافي لبدء الربح من الإنترنت يمكنك شراء قالب أو الاستعانة بمبرمج تطوير وإنشاء المواقع.

تقييم المستخدمون: 4.75 ( 35 أصوات)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock