الربح من الإنترنت
أخر الأخبار

لماذا كل عمل يحتاج إلى موقع الكتروني تجاري على الإنترنت؟

يعد إنشاء موقع الكتروني تجاري خاص بك على الويب مدخرًا كبيرًا للمال، خاصة إذا كنت تفعل ذلك بشكل احترافي وبأسعار معقولة، بالبحث عن شركة تسويق تساعدك على تصميمه والتسويق له.

هل لديك عمل بدون موقع الكتروني تجاري؟ يمكن أن يكون لوجود النشاط التجاري عبر الإنترنت، بصرف النظر عن المجال، تأثير كبير على نجاحه.

في هذا اليوم وهذا العصر، ما زالت بعض الأنشطة التجارية لا تدرك أن غالبية عملائها سيزورون موقعهم على الويب قبل إجراء عملية شراء.

يمكن أن يكون التواجد القوي على الإنترنت، وخاصة موقع الويب، أمرًا ناجحًا أو متوقفًا لتحقيق المزيد من الإيرادات، نعم تؤثر جودة موقع الويب الخاص بك على النتائج، لكن الغرض من هذه المقالة هو التأكيد على أهمية التأكد من أن لديك موقعًا على شبكة الإنترنت.

هل ما زلت غير متأكد مما إذا كان عملك يحتاج إلى موقع الكتروني تجاري؟

لقد ساعدت التكنولوجيا العديد من الشركات ذات الأحجام المختلفة في إنشاء تواجدها الرقمي، وفي بعض الحالات تتردد المؤسسات في الاتصال بالإنترنت لأنها تشعر أنها ليست على دراية كافية بالتكنولوجيا ولا تفهم كيفية إدارة موقع ويب، وفي أوقات أخرى تشعر الشركات بالقلق بشأن السعر.

الحقيقة هي أنك لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا، فإن الحصول على موقع ويب احترافي لنشاطك التجاري يمكن أن يكون رخيصًا وسهلاً معنا من خلال موقع الخدمات الموثوق، ولجعله أكثر بساطة بالنسبة لك فتأكد أن عدم وجود موقع ويب يكلفك الوقت والمال.

تحقق من ذلك يبحث 81٪ من الأشخاص عن شركة أو خدمة على الإنترنت قبل اتخاذ قرار الشراء، هذا هو 25.92 مليون شخص يبحثون عن أنشطة تجارية عبر الإنترنت.

ومع ذلك ذكر 46٪ من مالكي الأنشطة التجارية أن “النشاط التجاري لا يحتاج حاليًا إلى واحد” باعتباره السبب الأول لعدم امتلاكهم موقعًا على الويب، ونحن لسنا إحصائيين، ولكن يمكننا أن نرى أن هناك انفصالًا صارخًا هنا.

5 فوائد لامتلاك موقع الكتروني تجاري

أولا: يؤدي امتلاكك ل موقع الكتروني تجاري لجذب عملاء جدد وربح المزيد من الأموال

يبحث 81٪ من الأشخاص عن نشاط تجاري أو خدمة عبر الإنترنت قبل اتخاذ قرار الشراء، إذا لم يكن لديك موقع الكتروني تجاري على الويب، فليس لديك فرصة للاستحواذ على حصة من هذا السوق.

يمكن أن يكون موقع الويب الخاص بك متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى عندما لا تكون كذلك. يعمل موقع الويب كمدافع عن الأعمال “دائمًا” أثناء ساعات العمل وخارجها.

تساعدك مواقع الويب على تحويل المزيد من الإحالات الحالية، لأن معظم الأشخاص ما زالوا يجرون أبحاثهم الخاصة ويضعونك في مواجهة منافسيك، ويمكنك ان تستغله في الدروب شيبينغ.

ثانيا: تضيف مصداقية فورية إلى عملك عن طريق امتلاك موقع الكتروني تجاري

المستهلك في القرن الحادي والعشرين متشكك وفي الواقع، صرح 56٪ من الأشخاص بأنهم لن يثقوا في نشاطك التجاري بدون موقع ويب، إذن امتلاك موقع ويب جيد يعزز على الفور مصداقيتك كعمل تجاري وكمشروع.

وكذلك عدد الانطباعات الأولى، وتتيح لك مواقع الويب ترك انطباع قوي جدًا بمقدمة مصممة جيدًا لعملك، ويمكن أن يساعدك موقع الويب في عرض خبرتك وتقديم عملك التجاري بشكل أفضل.

كما يمكن أن يكون موقع الويب أداتك الأولى للتميز بين الحشود.

ثالثا: تكلفة موقع الكتروني تجاري ليست صعبة أو باهظة الثمن كما تعتقد

لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا للحصول على موقع الكتروني تجاري على الويب، لدى العديد من شركات تطوير الويب عمليات اشتراك بسيطة للغاية تجعل العملية سريعة وغير مرهقة بالنسبة لك.

يمكن أن تكون فعالة للغاية من حيث التكلفة، وتقدم مواقع الويب عائد استثمار أفضل من أي شكل إعلاني آخر، إذا كنت تخطط لتسويق عملك، فيجب أن يكون موقع الويب هو أولويتك الأولى.

بمرور الوقت، سيؤتي الاستثمار المنخفض نسبيًا للحصول على موقع ويب تجاري أرباحًا عن طريق جذب عملاء جدد وبناء علامتك التجارية، بالإضافة إلى ذلك، إنها نفقات تجارية مشروعة وشطب ضريبي.

رابعا: امتلاكك ل موقع تجاري يساعدك على توفير الوقت

سواء كنت تتداول رسائل البريد الإلكتروني أو تتلقى مكالمات أو ترسل عروضا، يستغرق التواصل مع العملاء المحتملين وقتًا، ويساعدك الكتابة بال SEO التقاط الجمهور من جوجل.

ويمكن أن يوفر لك موقع الويب الخاص بك هذا الوقت من خلال تقديم إجابات لأسئلة واستفسارات العملاء الشائعة، فماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ يمكنك قضاء وقتك في القيام بأشياء أكثر قيمة.

خامسا: تصنع نفسك وتتحكم في علامتك التجارية

يعمل موقع الكتروني تجاري على الويب كمنصة لرسائلك، ويشكل التصور عبر الإنترنت لعملك بطريقة لا تستطيع قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك توفيرها.

وتتيح لك المنصة وضع نفسك في السوق للحصول على النوع الدقيق من العملاء الذين تبحث عنهم، وتتم مراجعة تقييمات العديد من أصحاب الأعمال عبر الإنترنت، أحيانًا عن غير قصد بشكل سلبي.

فكيف يؤثر هذا عليك؟ 79٪ من المستخدمين الذين قرأوا التقييمات عبر الإنترنت يصدقونها، لذلك حارب تلك السلبية عن طريق نشر شهاداتك الإيجابية.

ما الذي يجعل إنشاء موقع الكتروني تجاري على ويب متميز؟

لم يتم إنشاء مهن كاملة بدون سبب، نظرًا لأن تصميم موقع الكتروني تجاري على الويب مجال مزدهر، فمن الواضح أن هؤلاء المحترفين مطلوبون بشدة، ويكون له تسويق بمحتوى جيد.

اعتمد على المحترفين بدلاً من اختيار أيا كان في أي مجال من مجالات الخبرة ينتج عنه نتائج أفضل، مع توفر العديد من الأدوات المجانية، لماذا يقدم مصممو الويب المحترفون نتائج أفضل من الأشخاص الذين يصنعون مواقع الويب لأنفسهم؟

لأنهم يفهمون حقًا ما يدخل في إنشاء موقع ويب متميز، فيما يلي بعض جوانب إنشاء مواقع الويب التي يمكن أن تكون مهمة جدا:

التوافق مع الأجهزة المحمولة

كثير من الأشخاص الذين يبحثون عن نشاطك التجاري سيفعلون ذلك عبر الأجهزة اللوحية أو هواتفهم المحمولة، ومع ذلك، فإن العديد من مواقع الويب تظهر على هذه الأجهزة بشكل مختلف عن عرضها على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

هذا يعني أنه يجب على الشركات بشكل أساسي إنشاء موقع الكتروني تجاري على الويب مع وضع تصميمين في الاعتبار:

  • كالتصميم الأمثل للأجهزة المحمولة.
  • والآخر المعروض على الأجهزة الأخرى، مثل أجهزة الكمبيوتر.

إمكانية الوصول

إذا كان لديك متجر الكتروني تجاري فعلي، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل القليل عن إمكانية الوصول إلى الأشياء التي يحتاجها الأشخاص الذين يتربصون بك لأنها جزء من القانون المحلي والفيدرالي، لذلك فكر في تسوية وضعيتك القانونية.

ربما لم تفكر، مع ذلك، في جعل وجودك على الإنترنت ودودًا على حد سواء، إذا كنت ترحب حقًا بجميع العملاء، فيجب أن يكون موقع الويب الخاص بك متاحًا للمكفوفين والصم أيضًا، الأمر الذي يتطلب جوانب تصميم خاصة.

التخطيط المنطقي

هذا أمر بديهي إلى حد ما، بصفتك مستهلكًا، فإنك تزور مواقع الويب وتعرف التنسيقات التي تناسبك وتلك التي لا تناسبك، ولكن لا تتوافق تفضيلاتك دائمًا مع تلك الخاصة بالمستخدم العادي.

ومع ذلك، يعرف مصممو مواقع الويب المحترفون الأبحاث والنتائج التي تُعلم أين يجب أن تذهب العناصر، وكيف ينبغي تجميعها، وأكثر من ذلك، لتحصل على نموذج جيد لعملك.

موقع الكتروني تجاري لابد أن يكون آمنا

عندما يقوم المصمم المحترف بإنشاء موقع الكتروني تجاري على الويب، فإنه يتأكد من أنه آمن لك ولعملائك، لا يؤدي هذا إلى تشجيع المزيد من الثقة في شركتك فحسب، بل يساعد أيضًا في ترتيب موقعك على نحو أفضل في عمليات البحث وهو أمر حيوي للنجاح.

بالإضافة إلى ذلك، سيعمل مصمم مواقع الويب أيضًا على الرسومات وأنظمة الألوان والمرئيات والنصوص والمزيد، فقد لا يكون إنشاء موقع الويب الخاص بك مهمة ترغب في توليها بنفسك، خاصة بالنظر إلى المخاطر التي تواجه نشاطك التجاري واستراتيجية التسويق الرقمي، ولكنك فقط تعرف ما هو الأفضل لاستثمارك.

الأسئلة الشائعة

ما هي فائدة الموقع الالكتروني التجاري؟

يساعدك موقعك التجاري على:
1. جذب العملاء الجدد والمزيد من الربح.
2. يضيف لك مصداقية.
3. يخفف عليك التكلفة.
4. يساعدك على توفير الوقت.
5. تنشر علامتك التجارية.

كيف تحصل على موقع تجاري جيد؟

لماذا موقع الخدمات سيرفيسيز سنترتك هو أفضل موقع لإنشاء موقع تجاري؟

لأن موقع سيرفيسيز سنترتك يوفر:
. موقع متوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية.
. تستطيع أن تضيف له الفيديو والبودكاست لتصل لذوي الهمم.
. تصميم مميز جدا حسب رغبتك.
. تنسيق رائع للألوان ولكل صغيرة وكبيرة على الموقع.
. آمن جدا.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock