الربح من الإنترنت

ربح المال ب 5 طرق موثوقة وآمنة من الانترنت مجانا من بيتك

ربح المال صار اليوم أقل جهدا وأكثر سهولة من أي وقت مضى، فقط طبق الأفكار النافعة واستمتع بالمال من بيتك واستغل وقت فراغك في أشياء مفيدة تُدر عليك دخلا إضافيا.

تتعدد الخيارات والمواقع والادوات لكسب المال، نقدم لك أفضل 3 خيارات مُجربة، آمنة وموثوقة تماما وهكذا تقضي المزيد من الوقت مع عائلتك وأصدقائك، وتعيش الحياة التي تستحقها.

إبدا الآن سواء كنت عاطلا وتحتاج لعمل، أو كنت موظفا ولديك دوام كامل، في كلتا الحالتين نظم وقتك من منزلك واعمل بكل راحة لتحقق المزيد من الرفاهية لك ولأسرتك.

كيف تربح المال بطريقتين من موقعك الإلكتروني الخاص بك؟

امتلك موقعك الإلكتروني واربح المال منه، تخيل أنك كصاحب مشروع تمتلك مكانا واسعا تُخزن فيه منتجاتك، ولديك أحلى مكان لتعرض فيه أعمالك، وتستطيع الوصول للعالم بأكمله، من مكانك ويستطيع العملاء الدفع لك من بلدانهم بكل يُسر.

وتصور أنك تستطيع أن تُضاعف دخلك من خلال أدسنس، ما الذي يمنعك من التمتع بامتلاك موقعك الإلكتروني والربح منه؟ إنه استثمار آجل يُعيد لك مالك ويُحقق لك الربح، إن كنت تحتاج موقعا رائعا مثل موقعنا فقط اتصل بنا.

أولا: كيف يقبلك أدسنس وتأخذ المال من GOOGLE؟

  • ربح المال من أدسنس فهي شركة إعلانات تابعة لجوجل، بمجرد ما تنشر مُحتوى ذي قيمة عالية، فيه معلومات صحيحة وصادقة، وتكتب باستعمال قواعد ال SEO تجذب الزوار وتُجيب على تساؤلاتهم وتكسب تقتهم، تتهافت عليك شركات الإعلانات.
  • لتضع إعلاناتها داخل المُحتوى الذي تُقدمه لتضغط عليهم ليشتروا منها، وأفضلهم ADSENSE، وبعدها EZOIC، خصوصا أن أرباحهما مُزجية وتستحق العناء.
  • فقط سجل حسابا على أدسنس وانشر مُحتوى جيد وأجب على تساؤلات المتصفح، لكن شرط أن يكون حصريا، غير منسوخ ولا منقول وبدون أخطاء ولا حشو، اجعله عالي الجودة وقدم قيمة عالية والمال تحصيل حاصل للقيمة المُقدمة.
  • النشر المستمر الهادف يجعل الزيارات ترتفع في موقعك، ويزيد نسبة ربحك، ف Google يأخذ تقريبا 60% ويترك لك الباقي مما يتطلب جلب عدد مهم من الزوار لموقعك لكي تكون أرباحك معقولة.
  • كلما استعملت ال SEO وتقنياته في موقعك كلما رفعك google للصفحات الأولى واقترحك على السائل عند طرحه لأي سؤال وهو أمر يزيد انتشارك ويرفع مبيعاتك وبالتالي يُعلي أرباحك، اهتم فقط بتقديم المُحتوى العالي الجودة فهو أقوى سر عند.
  • خطط دائما للتقدم للأمام، التجديد والتحديث المستمر، والاستفادة من البرامج التي تُسهل التصفح وتساعده على البحث وإيجاد جواب لسؤاله بسرعة.

ثانيا: كيف تزود دخلك ببيع منتجاتك وخدماتك؟

ربح المال من النت من خلال بيع خدماتك ومنتجاتك بتسهيل طرق الدفع وإضافة وصف وعنوان حقيقيان وصادقين ويُطابقان المواصفات الأساسية للمنتج، حتى يجد المشتري فعلا ما وعدته به، ويكرر الشراء بعد أن تنال ثقته.

ما هي طرق ربح المال من بيع المنتجات المادية الملموسة؟

إذا كنت تملك منتجا خاصا بك، اعمل على الكتابة عنه لتشد انتباه الزائر، وضع له عنوانا جيدا ووصفا ممتازا وتتعامل مع العميل بشكل مباشر فتبيع له وتوصل له المنتج وتتم كل عمليات الشراء والبيع داخل موقعك من بدايتها لنهايتها.

أما إذا كنت تريد أن تبيع منتجات الآخرين، فمن أشهر الطرق المربحة لبيع المنتجات بدون تخزينها ولا استيرادها، يمكنك ان تتعامل بالدروب شيبنج، وأرباحه ممتازة ويُريحك من مشاكل التعامل مع العملاء، فأنت فقط تجذب العميل وتلفت انتباهه بالعناوين الجيدة والوصف الممتاز والكتابة عن هذا المنتج ثم تُحوله للموقع الأصلي ليشتري منه ويرسل له منتجه.

وكذلك هناك طريقة أخرى هي أن تأخذ لك من الموقع الأصلي رمزا خاصا بك وتكتب وتضعه في الروابط وهكذا كلما ضغط العميل على رابطك يدخل للموقع الأصلي الذي أخذت منه الرابط، وتصلك أرباحك، حسب النسبة المتفق عليها.

كيف تكسب المال من بيع الخدمات الإلكترونية؟

يمكنك أن تبيع كتبا إلكترونية، كورسات على الانترنت وتُقدم استشارات للعملاء في مجال تخصصك، بحيث تُقدم لهم خبراتك، وما تعلمته خلال سنوات، وتكون الفائدة متبادلة بينكما.

ربح المال من المنتجات الرقمية أفضل من ناحية أنك لا تحتاج لشحن وتخزين، وتوصيل فكل شيء سيتم بسهولة من موقعك الإلكتروني فقط، وتروج لها من خلال الكتابة عنها وتخصص في مجالك.

أمن الموقع جيدا وحافظ على بيانات العميل سواء المتصفح، الذي يكتب تعليق أو المُشتري الذي يضع كل بيانات الفيزا الخاصة به، وهكذا تُكون قاعدة بيانات خاصة بك.

وتستطيع أن تُعطي لهؤلاء العملاء روابط خاصة بموقعك ليُروجوا لموقعك، وتبيع أكثر منتجاتك سواء المادية أو الإلكترونية.

3 أنواع من الكتابة لتكسب المال من منزلك مجانا في الوقت المناسب لك

تعلم الكتابة واكتب لك ووفر ثمن المقالات لموقعك، وتستطيع أن تكتب بحرفية أكثر، وللآخرين سواء أصحاب المواقع أو المدونات.

أولا: ربح المال من تدوين مقالات لأصحاب المواقع والمدونات

تتغذى المُدونات والمواقع بالمقالات، لذلك تعلم الطريقة الصحيحة للكتابة وبعها مباشرة لأصحاب المواقع واكسب المال بشكل مباشر، أو تستطيع التعاقد معهم بمقابل شهري وفي هذه الحالة ستكتب باقة شهرية وتأخذ أجر شهري.

وهناك أيضا من يُفضل إعطائك جزء من أرباح أدسنس، مثلا هناك مواقع تُعطيك نسبة تبدأ من 60% إلى 80% في بعض الأحيان، وهما لابد أن يكون عندك حساب في أدسنس.

أو يُمكنك أن تُنشئ مُدونتك الخاصة بك، وتكتب لنفسك مقالات تتحدث عن نيش مُعين حسب شغفك زما تفهم فيه، مثلا الصحة، الرياضة أو الطبخ أو الطب، وتُقدمها لأدسنس وتأخذ ربحك مباشرة منه كاملة لك.

ثانيا: اكتب سكريبتات لأصحاب القنوات على اليوتيوب

يحتاج أصحاب اليوتيوب لمُحتوى يُحولونه لفيديوهات وينشرونه على قنواتهم، تعلم طريقة كتابة السكريبت واكسب المال، فهو مجال مطلوب، لأنه يجلب له المُشاهدات ويزيد أرباحه.

وتخصص في سكريبت مُعين تُحبه، فهناك، الخاص بالفيلم، الإعلانات والإنفو غرافيك والإذاعي والخاص باليوتيوب، وهنا لابد أن تتخيل الصورة أكثر والحركة، فهو يختلف عن المقالة الجامدة.

أول شيء تبدأ به هو البحث المُكثف لتُثري معلوماتك، وتطلع على الأفكار، وتحرى الصدق في تقديم المعلومات لتكون واقعيا واكتب بشكل مُشوق ليُتابعك الزائر وتجعل لك جمهورا يُحب بصمتك الشخصية.

أو تستطيع أن تكتب مُحتوى لك وتفتح قناتك الخاصة بك، وتُكون جُمهورك وتربطها بأدسنس بعد أن تستوفي شروط اليوتيوب، وهي 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك بأن تنشرها بين أصدقائك وعلى السوشيل ميديا.

ثالثا: اربح المال من كتابة البوستات لذوي الصفحات على السوشيل ميديا

السوشيل ميديا كلها تحتاج بوستات، وتُفتح يوميا العديد من الصفحات فكل نشاط تجاري جديد يحتاج صفحته الخاصة به، فاستغل الوضع وبع البوستات مباشرة لأصحاب الصفحات.

أو من وضع بروفايلك على مواقع الخدمات كخمسات، كفيل وفري لانس وتستقبل الطلبات عن طريق هذه المواقع فتضمن حقك والعميل كذلك يرتاح لك ويدفع للموقع ويأخذ خدمته بعد الدفع مما يضمن حقكما.

ختاما

تتعدد وسائل ربح المال من التجارة الإلكترونية من موقعك الإلكتروني، لكني لا أنصحك بالاعتماد عليه بشكل كلي، فقد تعددت وسائل القرصنة، ويمكن اختراقه وسرقته منك، لذلك اجعله دخلا إضافيا، وأمنه بشكل جيد جدا.

الربح من الانترنت أمر ممكن، سهل وميسر تماما، من خلال موقعك الإلكتروني الخاص بك، أو من خلال كتابة المقالات أو كتابة السكريبتات أو البوستات، احتر الطريقة القريبة لك وابدأ بجني المال من منزلك بيُسر.

الأسئلة الشائعة

كيف تربح المال من موقعك؟

تربح المال من بيع الخدمات والمنتجات على موقعك

كيف تربح المال من الكتابة؟

تربح المال من كتابة المقالات، السكريبتات والبوستات.

كيف يقبلك أدسنس؟

قدم مُحتوى جيد وذي قيمة عالية، واكتب بال SEO.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock